متفرقات

مطلوب شركاء تجاريين في جميع أنحاء الدول العربه

لمحة تعريفة لسلسلة منتجات الحرير الأصلي لشركة Sillkup
لا تزال الشركة هي الأحدث في تطوير تكنولوجيا حديثة وصحية وحامية للبيئة لإنتاج الأقمشة خاصية المنتجات
يمكن غسلها بالماء و كذلك بالماكينة كما أنها لا تتقلص بفعل الماء كما لا تظهر في المنتج حبيبات مع الزمن كما لا يتساقط منها الشعر
حسّنت عيوب منتجات الحرير الأصلي التقليدية المتمثلة في صعوبة المحافظة عليها وسهولة ظهور التجاعيد .
ان منتجات الشركة من الحرير المخملي وسعت منطقة استخدام قماش الحرير الغني بالبروتين بحيث جعلته يحمي الجلد مباشرة .
رفعت بشكل كامل من الاداء العملي لانتاج النسيج و الذي كان ليس من الممكن تحقيقه بالطرق التقليديه متجنبا بذلك صفة المنتج التقليدي الممكن غسله جافا فقط و سهولة بقاء مادة الفورمالدهايد الضاره بالصحه و الحياه .
التكنولوجيا الحديثة
في هذه المنتجات الحديثة يستخدم الحرير أو الخيوط الطبيعية من اجل تشكيل أقمشة حريرية ناعمة وذلك من خلال لفها بصفة قوية بصيغه ثنائية M وثنائية W على أساس الفاعلية.وهي منتجات تستخدم خلال فصول السنة الأربعة كما أنها حامية للبيئة وفاخرة وحامية للجلد بصفة مباشرة, فاتحتاً بذالك مجال تكنولوجيا جديد , وهي أقمشة صالحة لإنتاج بطانيات مخملية وثياب النوم وثياب الحمام وأغطية الأسرّة واللحافات والشالات وملابس وبطانيات الأطفال ومنتجات الرضع والاقمصة وهي صالحة كذلك لتجميل جدران الغرف.
لقد حازت منتجات شركتنا على ثقة وإشادة الخبراء والمستهلكين على أساس أنها صحية ومريحة وتمثل اختراع بالإضافة إلى سمعة جودة المنتج.
منذ عام 2006 حازت هذه التقنية على التوالي على براءة الاختراع العملية والوطنية وبراءة الاختراع وتم تصنيفها كإحدى المنتجات الوطنية من قبل وزارة العلوم والتكنولوجيا على أنها منتجات وطنية جديدة وتم تصنيفها من قبل مكتب حقوق الملكية الفكرية على أنها براءة اختراع فعلية .
رقم براءة الاختراع هو : zl:200620100287.6;2007103051202;200720186601
وخلال مهرجان الحرير الثقافي الصيني فازت الشركة بجائزة ابتكار المنتجات الحريرية وذلك في عام 2010 وأعلنت في نفس العام عن خطة مشروع الاهتمام بالمنتجات الوطنية وتم تصنيف هذا المشروع على انه مشروع يركز على تحويل نتائج التكنولوجيا إلى مشاريع تنفيذية كما حازت الشركة فخر جائزة المعرض العالمي للاختراع العلمي والتكنولوجي .
الفكرة :
ابتكار الحرير خلّف حياة جديدة لتتمتع بصفة مباشرة وبصفة اشمل بحياة جديدة وصحية وأكثر رخاء

Advertisements
الدولة: الصين | المنطقة او المحافظة: بكين
معلومات الاتصال بصاحب هذا الاعلان
رقم التليفون 0086-15110050445 رقم اخر : 13174467776 -0086-

اضيف بتاريخ: Sunday, August 14th, 2011 في 2:57 am

كلمات دلالية: ,



اترك رداً لصاحب هذا الاعلان

البوم صور هذا الاعلان

اعلانات مميزة