خدمات متفرقة

مجموعة شركات اكسمبورت للاستيراد والتصدير

مجموعة أكسمبورت ترحب بخدمتكم

مجموعة أكسمبورت من أوائل الشركات التى حظيت بالإحترام في العالم الشرقي في أسيا و أفرقيا , فروعنا في الولايات المتحده الامريكيه و استراليا و جمهورية الصين الشعبية و دولة قطر و جمهورية مصر العربية منذ عام 1994, وتعتبر المجموعه من احدى دعائم التوصل التجاري عبر العالم .

تم تأسيس المجموعه لتكون وسيلة للتواصل بين العميل وبين الشركات والمصانع والاسواق الصينيه بحيث تكون ممثلكم بالتخاطب فى هذه الاسواق وانهاء الاجراءات المطلوبه للإستيراد والشحن . وذلك عن طريق فريق متخصص فى عمليه البحث والتعاقد ومراقبه الجوده والشحن . كما تقوم المجموعه بتقديم خدمات متنوعة للعميل فى حالة زيارته للصين .
نشاط الشركة :
وكلاء شركة كفكو لتصنيع الخضروات والفاكهة المجمدة والشركة حاصلة على الشهادات المؤهلة لتصدير منتجاتها الى اوروبا وكندا واستراليا (الايزو – الهاسب )
إمكانية الشراء أوالتصنيع دون الحاجه الى السفر للصين وذلك عن طريق ارسال العينات المطلوبه للعميل وتقديم عروض الاسعار لمعيانتها واعتمادها وعمل الطلبيات المطلوبه .
– توفير مترجمين فى حالة زيارة العميل للصين لتسهيل عمليه التعامل مع الطرف الصينى وتنسيق مواعيد الزيارات للمصانع والموردين مع توفير برنامج زيارة متكامل .
– تقوم الشركة بالتنسيق مع المصانع لتوفير طلب العميل علي أعلي مستوي من الجودة والكفاءة والمواصفات القياسية أو علي حسب رغبة العميل .

– نقوم بمتابعة مراحل الإنتاج مع المصنع حتي يتم الإستلام فى المواعيد المتفق عليها لتسليم العميل .
– توافر قسم خاص لمواد الدعاية ومواد التعبئة والطباعة للشركات والمؤسسات وتقديم العينات المطلوبه والبروفات ببيانات الشركه قبل اتمام عملية الطباعة .
– إمكانية الحصول على توكيلات تجارية وتسجيلها وذلك من أكبر المصانع الصينية فى كثير من المنتجات المتنوعة وإعتماد العميل وكيل للمنتج او العلامه التجاريه فى بلد تواجد شركه العميل .
– تقوم المجموعه بمتابعة الاستلام للبضائع والمعاينة علي الجودة ومطابقتها للمواصفات المتفق عليها.وذلك بواسطة فريق متخصص في التفتيش علي البضائع ومراقبة الجودة – وضمان جودتها .
– تقوم المجموعه بالتنسيق لعمليات الشحن البحري وبأقل تكلفة وذلك علي أفضل الخطوط الملاحية من أي ميناء بالصين والي أي ميناء في جميع أنحاء العالم.
– متابعة وإنهاء كافة الأوراق الخاصة بكل شحنة من : بوليصة شحن – وشهادة منشأ – وفاتورة – وبيان العبوة – واستخراج شهاده الجوده للبضائع . وما الي ذلك من الأوراق المطلوبة لإتمام عمليه التصدير والشحن .
مع وافر التقدير والاحترام
Eximport Group Co.
Egypt head office
Cairo head office
Address: Nasr City El-hay Elsabe 76 Taha Dinari St. Seven floor.
Tel/Fax : 0020- 22727712
Mobile : 0020-125053052

Qatar head Office
Sallwa Rod Office Box :36145 Doha
Tel/fax : +974-44696474 Mobile :+974-55380016
Address :56 Abu hamor, 340 Salowa Rod Gulf Food center Office 33.
China head office
Guangzhou branch
Tel/Fax : +86-20-86342436
Mob: /+86 13535485107

USA head Office
EXIMPORT Trading Corp
25-22 Steinway St. Apt .9B
Astorla Ny 11103

Advertisements
الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة
معلومات الاتصال بصاحب هذا الاعلان
رقم التليفون 002-22727712

اضيف بتاريخ: Monday, June 13th, 2011 في 5:15 pm

كلمات دلالية: ,



اترك رداً لصاحب هذا الاعلان

البوم صور هذا الاعلان

الوصف

تنظيف و حدائق|حدادة نجارة سباكة|تصوير حفلات مناسبات|ترجمة ووثائق|ديكور|نقل اثاث


اعلانات مميزة